2024-07-01T20:13:09+03:00

يورو 2024- فرنسا تفشل أمام بلجيكا في الشوط الأول

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من لقاء منتخبي فرنسا وبلجيكا، والذي يجمع بينهما لحساب مباريات ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وسيخوض المتأهل من مواجهة فرنسا وبلجيكا في الدور ربع النهائي، قمة كبرى من الفائز في لقاء البرتغال ضد سلوفينيا.

وتأهل منتخب فرنسا لثمن النهائي، في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد التعادل مع بولندا لحساب مباريات الجولة الأخيرة.

وفي المقابل، تأهل منتخب بلجيكا لثمن النهائي في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من الفوز على رومانيا (2-0)، والتعادل سلبيا ضد أوكرانيا.

وخاض منتخب فرنسا اللقاء بتشكيل مكون من: "مايك ماينان، كوندي، أوباميكانو، ساليبا، ثيو، كانتي، تشواميني، رابيو، جريزمان، مبابي، تورام".

ولعب منتخب بلجيكا اللقاء بتشكيل مكون من: "كاستيلس، كاستانجي، فايس، فيرتونخين، ثياتي، دوكو، أونانا، دي بروين، كاراسكو، لوكاكو، أوبيندا".

وشهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة فرنسية هجوميا، مع اعتماد على الأسلوب الدفاعي من الفريق البلجيكي، مع الهجوم المرتد السريع.

اقرأ أيضا

مباشر| يورو 2024.. فرنسا (0-0) بلجيكا

يورو 2024| قناع مبابي يثير أزمة في فرنسا قبل مواجهة بلجيكا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 فرنسا تفشل أمام بلجيكا في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- فرنسا تفشل أمام بلجيكا في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- فرنسا تفشل أمام بلجيكا في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من لقاء منتخبي فرنسا وبلجيكا، والذي يجمع بينهما لحساب مباريات ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وسيخوض المتأهل من مواجهة فرنسا وبلجيكا في الدور ربع النهائي، قمة كبرى من الفائز في لقاء البرتغال ضد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :