2024-07-01T20:44:48+03:00

الاتحاد السعودي لكرة اليد يسمح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد عن السماح للأندية المشاركة في بطولة النخبة للكبار للموسم الرياضي 2024 – 2025م، بإشراك المحترفين الثلاثة في آن واحد داخل أرضية الميدان. وأبانت اللجنة أن اللاعبين المسجلين خلال فترتي التسجيل الأولى والثانية، هم فقط من يحق لهم المشاركة في بطولة النخبة، حيث لن يكون هنالك أي استثناء أو فتح لباب التسجيل عبر فترة تسجيل ثالثة. من جهة أخرى أوضحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد أن مسابقتي كأس الاتحاد والسوبر السعـودي للموسم الرياضي 2024 – 2025م، ستخضعان لنفس نظام الدوري فيما يتعلق بعدد اللاعبين المحترفين. وينص نظام الدوري الممتاز على السماح للفرق المشاركة بتسجيل 3 لاعبين محترفين، على أن يتواجد لاعبان فقط داخل أرضية الميدان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السعودي لكرة اليد يسمح بإشراك 3 محترفين في بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السعودي لكرة اليد يسمح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد السعودي لكرة اليد يسمح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد عن السماح للأندية المشاركة في بطولة النخبة للكبار للموسم الرياضي 2024 – 2025م، بإشراك المحترفين الثلاثة في آن واحد داخل أرضية الميدان. وأبانت اللجنة أن اللاعبين المسجلين خلال فترتي التسجيل... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :