2024-07-01T21:01:20+03:00

يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال الرسمي أمام سلوفينيا

أعلن المدير الفني الإسباني روبيرتو مارتينيز، عن التشكيل الأساسي للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، أمام سلوفينيا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وتأهل المنتخب البرتغالي لدور ثمن نهائي يورو 2024، متصدرا المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما تأهلت سلوفينيا لدور الـ16 بعد احتلال المركز الثالث للمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط. 

ومن المقرر، يلتقي منتخب سلوفينيا مع نظيره البرتغالي، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين بتوقيت السعودية، على ملعب دويتشه بنك بارك، بصافرة الحكم دانييلي أورساتو. 

وجاء تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا، على النحو التالي: 

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: مينديز - - بيبي - دياز، كانسيلو.

خط الوسط: برونو -  بالينيا، فيتينها.

خط الهجوم: لياو - كريستيانو - بيرناردو.

وتوج البرتغال خلال مناسبة وحيدة، كانت على أرض فرنسا في نسخة عام 2016، حيث فازت كتيبة كريستيانو رونالدو حينها على أصحاب الأرض في مباراة درامية لن تنسى في ذاكرة الكرة الأوروبية.

اقرأ أيضا

يورو 2024| كارثة كبرى تضرب فرنسا حال مواجهة البرتغال المتوقعة

خيسوس يرحل عن الهلال.. الأزرق يجهز خليفة البرتغالي !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 رونالدو يقود تشكيل البرتغال الرسمي أمام سلوفينيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال الرسمي أمام سلوفينيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال الرسمي أمام سلوفينيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المدير الفني الإسباني روبيرتو مارتينيز، عن التشكيل الأساسي للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، أمام سلوفينيا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.وتأهل المنتخب البرتغالي لدور ثمن نهائي يورو 2024، متصدرا المجموعة السادسة برصيد 6... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :