2024-07-01T21:04:31+03:00

عاجل- الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية.. ويواصل مطاردة بيراميدز على صدارة دوري NILE

08:58 م | الإثنين 01 يوليو 2024

الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة 13 من عمر مسابقة دوري Nile.

شهدت المباراة إهدار ضربتي جزاء فأطاح طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بضربة في الدقيقة 85 ليرد عليه عمر السعيد مهاجم الطلائع بإضاعة ضربة تصدى لها محمد الشناوي، حارس الأهلي.

ضغط الأهلي بشكل مبكر من أجل التقدم وسط تراجع من جانب لاعبي طلائع الجيش، وبدأت تهديدات الفارس الأحمر في الدقيقة الخامسة بتصويبة من عمرو السولية أعلى العارضة.

هدف الأهلي الأول بأقدام طاهر محمد طاهر

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، عبر طاهر محمد طاهر، والذي استغل ارتداد تسديدة وسام أبو علي من الدفاع ليصوبها طاهر وسط خطأ من محمد شعبان حارس الطلائع في التصدي للكرة.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بعد تصويبة من كريم فؤاد أبعدها محمد شعبان، وسط امتلاك من جانب لاعبي الفريق الأحمر.

هدف الأهلي الثاني

وسجل الأهلي الهدف الثاني عبر عمرو السولية في الدقيقة 34 وسط هجمة بها دربكة بعد عرضية من جانب مروان عطية لوسام أبو علي ليتصدى لها مدافع الجيش من خط المرمى ويبعدها ويسجلها السولية.

هدف الأهلي الثالث بأقدام محمد عبد المنعم

وأنهى الأهلي ثلاثية الشوط الأول في الدقيقة 38 عبر محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعدما حول بقدمه كرة عرضية من ضربة ركنية من حسين الشحات لينهي الأمور نسبيًا.

واستطاع الأهلي السيطرة على المباراة في الدقائق المتبقية قبل أن يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف دون رد.

أحداث الشوط الثاني من المباراة

في بداية الشوط الثاني أجرى عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش بنزول عمر السعيد ومحمد هاني بدلًا من جودين شيكا أوكوارا وموسى دياوارا.

بدأ طلائع الجيش في البحث عن الهدف الأول وسط هدوء من جانب الأهلي المطمأن للنتيجة واللعب بهدوء حتى لا يستنزف مجهود أكبر، رغم سيطرة كاملة على المباراة.

ودفع بسيوني بيتغيرين جديدين في الدقيقة 61 وذلك بنزول كريم طارق وعبد الرحمن أسامة بدلصا من يسري وحيد وحميد ماو.

وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 4 تغييرات دفعة واحدة بنزول أحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد بدلًا من حسين الشحات وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومروان عطية في الدقيقة 65.

استمر الأهلي في سيطرته وأجرى كولر تبديل خامس بنزول أليو ديانج بدلا من السولية في الدقيقة 74.

طاهر محمد طاهر يهدر ضربة جزاء

وأهدر طاهر محمد طاهر ضربة جزاء في الدقيقة 85 حصل عليها الأهلي بعد إعاقة وسام أبو علي، وذلك بوضعها فوق العارضة مهدرًا فرصة هدف ثاني له ورابع لفريقه.

ضربة جزاء مهدرة لطلائع الجيش

وحصل طلائع الجيش على ضربة جزاء في الدقيقة 89، بعد لمسة يد على ياسر إبراهيم، ويسددها عمر السعيد ونجح محمد الشناوي في التصدي للكرة ليحافظ على نظافة شباكه.

الأهلي يسجل الهدف الرابع

وسجل الأهلي الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع عبر وسام أبو علي والذي حول بينية طاهر محمد طاهر في المرمى.

ترتيب دوري Nile

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 51 في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة، وللأهلي 4 مباريات مؤجلة، في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية ويواصل مطاردة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية.. ويواصل مطاردة بيراميدز على صدارة دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية.. ويواصل مطاردة بيراميدز على صدارة دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:58 م | الإثنين 01 يوليو 2024 الأهلي واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الكلية الحربية في لقاء... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :