2024-07-01T21:08:34+03:00

نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو

اختار البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي الهلال ، الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر .

وخاض نيمار في المقارنة بين ميسي ورونالدو بشكل محدد ، ليختار الأفضل من بينهما من وجهة نظره ، دون مجاملة .

وسُئل نجم الهلال عن رأيه في أفضل لاعب في العالم : رونالدو أم ميسي؟ ليجيب نيمار بأن الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم .

كما اختار نيمار النجم الأرجنتيني مجدداً عندما تم سؤاله عن الأفضل بينه وبين ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي .

ويُذكر أن النجم البرازيلي لعب رفقة ميسي في كل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي قبل انتقاله إلى صفوف الهلال في الصيف الماضي .

ويُذكر أن نيمار قريباً من المشاركة مع الهلال الموسم القادم ، بعد امتثاله الشفاء من الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719857095951.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختار البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي الهلال ، الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر . وخاض نيمار في المقارنة بين ميسي ورونالدو بشكل محدد ، ليختار الأفضل من بينهما من وجهة نظره ، دون مجاملة . وسُئل... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :