2024-07-01T21:13:34+03:00

تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا.. رونالدو يقود الهجوم

أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام سلوفينيا، في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

ومن المقرر أن يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه سلوفينيا، اليوم الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية.

تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا

ويبدأ البرتغال مباراته أمام سلوفينيا بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينيديز- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو.

وسط الملعب: بالينيها- فيتينها- برونو فرنانديز- بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: رافائيل لياو- كريستيانو رونالدو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا رونالدو يقود الهجوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا.. رونالدو يقود الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا.. رونالدو يقود الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام سلوفينيا، في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».ومن المقرر أن يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه سلوفينيا، اليوم الاثنين،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :