2024-07-01T21:16:43+03:00

مصادر لـ«عكاظ»: التعاون ينتظر «الاستدامة المالية» للتعاقد مع أروابارينا وحمدالله

علمت «عكاظ» من مصادرها، أن إدارة نادي التعاون تنتظر موافقة لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة، بعد علمت «عكاظ» من مصادرها، أن إدارة نادي التعاون تنتظر موافقة لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة، بعد أن توصلت لاتفاق مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من أجل انتقاله لصفوف الفريق الكروي الأول قادماً من نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ في 18 يوليو الجاري.

وكشفت المصادر، أن إدارة «سكري القصيم» اتفقت مع المدرب الأرجنتيني رودولفو مارتن أروابارينا (48) عاماً، الذي سبق أن أشرف على تدريب منتخب الإمارات، وأندية (بوكاجونيورز الأرجنتيني، والريان القطري، وشباب أهلي دبي الإماراتي، وبيراميديز المصري)، وتنتظر موافقة لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة.

برنامج التعاون الإعدادي

مدة

شهر

كامل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصادر لـ عكاظ التعاون ينتظر الاستدامة المالية للتعاقد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصادر لـ«عكاظ»: التعاون ينتظر «الاستدامة المالية» للتعاقد مع أروابارينا وحمدالله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ مصادر لـ«عكاظ»: التعاون ينتظر «الاستدامة المالية» للتعاقد مع أروابارينا وحمدالله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علمت «عكاظ» من مصادرها، أن إدارة نادي التعاون تنتظر موافقة لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة، بعد علمت «عكاظ» من مصادرها، أن إدارة نادي التعاون تنتظر موافقة لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة، بعد أن توصلت لاتفاق مع... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :