2024-07-01T21:21:00+03:00

اتحاد الكرة يُعلن عن قراره بعد اجتماعه المطول مع بيريرا بخصوص التحكيم

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن اتحاد الكرة نتائج الاجتماع الذي عقده مسؤوليه مع رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا لبحث ملف التحكيم خلال الفترة الماضية.

وأوضح اتحاد الكرة، عبر بيان رسمي صادر اليوم الإثنين، أن الاجتماع كان مطولاً وتم اتخاذ قراراً بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه تم الاستقرار أيضًا على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.

اقرأ أيضًا:

فيتوريا يُحرك شكوى جديدة لدى "فيفا" ضد اتحاد الكرة

"بيان من 6 صفحات".. بيراميدز ينتقد قرار رابطة الأندية ويلوح بالتصعيد دوليًا لفيفا والمحكمة الرياضية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة ي علن عن قراره بعد اجتماعه المطول مع بيريرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يُعلن عن قراره بعد اجتماعه المطول مع بيريرا بخصوص التحكيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي اتحاد الكرة يُعلن عن قراره بعد اجتماعه المطول مع بيريرا بخصوص التحكيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب ـ مصطفى الجريتلي: أعلن اتحاد الكرة نتائج الاجتماع الذي عقده مسؤوليه مع رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا لبحث ملف التحكيم خلال الفترة الماضية. وأوضح اتحاد الكرة، عبر بيان رسمي صادر اليوم الإثنين، أن الاجتماع كان مطولاً وتم اتخاذ قراراً بإعادة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :