2024-07-01T21:21:02+03:00

الرجاء بطلا لكأس العرش المغربي على حساب الجيش الملكي

حسم نادي الرجاء المغربي لقب كأس العرش في المغرب الموسم الحالي، بعد تغلبه على نظيره الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في نهائي البطولة.

تقدم فريق الرجاء عن طريق يسري بوزوق في الدقيقة 6 ، وتعادل الجيش الملكي عن طريق امين زحزوح في الدقيقة 28 ، قبل ان يحرز محمد بولكسوت هدف الفوز لفريق الرجاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

[embedded content]

[embedded content]

[embedded content]

تأهل فريق الرجاء إلي نهائي كأس المغرب بعد اكتساح فريق مولودية وجدة بنتيجة 4-3 في الدور نصف النهائي يوم 25 يونيو الماضي. فيما حقق فريق الجيش الملكي الفوز على المغرب الفاسي بنتيجة 2-0 في الدور قبل النهائي يوم 23 يونيو الماضي.ويمتلك فريق الرجاء المغربي قبل مباراة اليوم فى خزائنه 8 ألقاب من بطولة كأس العرش المغرب، آخرها نسخة موسم 2017، قبل ان يضيف اليوم اللقب التاسع من البطولة في تاريخه، ويتساوي مع الوداد في المركز الثاني بقائمة الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 9 ألقاب، فيما يظل الجيش الملكي الاكثر تتويجًا بلقب كأس العرش المغربي برصيد 12 لقبًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرجاء بطلا لكأس العرش المغربي على حساب الجيش الملكي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرجاء بطلا لكأس العرش المغربي على حساب الجيش الملكي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الرجاء بطلا لكأس العرش المغربي على حساب الجيش الملكي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم نادي الرجاء المغربي لقب كأس العرش في المغرب الموسم الحالي، بعد تغلبه على نظيره الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في نهائي البطولة.تقدم فريق الرجاء عن طريق يسري بوزوق في الدقيقة 6 ، وتعادل الجيش الملكي عن طريق امين... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :