2024-07-01T22:13:13+03:00

ميركاتو الأهلي- صفقتان أوروبيتان.. وتطور موقف سون وإعارة ماكسيمان

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض الموسم الماضي، الذي لم يتم تحقيق فيه أي بطولة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف صفقات الأهلي آخر 24 ساعة.

أكد الإعلامي محمد القاعود، على قطع إدارة النادي الأهلي السعودي، شوطا كبيرا في التعاقد مع إثنين من النجوم الكبار المشاركين في كأس الأمم الأوروبية 2024. 

بحسب الصحفي أكرم كونور، فإن إدارة توتنهام تدرس بشكل جاد، خيار التمديد للجناح الكوري الجنوبي هيونج مين سون خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع تقديم عرض جديد للاعب بعقد ينتهي في صيف عام 2026، ليقطع الطريق على محاولات الأهلي السعودي. 

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، أن فيكتور أوسيمين يعطي الأفضلية للانتقال للدوري الإنجليزي ونادي نابولي يشترط الحصول على الشرط الجزائي بعقد المهاجم النيجيري والمقدر بـ120 مليون يورو، فهل يحسما الأهلي؟. 

ذكرت صحيفة Takvim التركية، بأن نادي فنربخشة التركي يرغب في تواجد الفرنسي ألان سانت ماكسيمان جناح الأهلي خلال الموسم المقبل، على سبيل الإعارة لموسم واحد، بطلب من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضا

أوسيمين يوجه ضربة قوية لـالأهلي ويختار وجهته المقبلة

مورينيو يتسبب في رحيل أجنبي عن الأهلي بالصيفية.. عرض مغري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو الأهلي صفقتان أوروبيتان وتطور موقف سون وإعارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو الأهلي- صفقتان أوروبيتان.. وتطور موقف سون وإعارة ماكسيمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميركاتو الأهلي- صفقتان أوروبيتان.. وتطور موقف سون وإعارة ماكسيمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :