2024-07-01T22:16:38+03:00

فيرتونخن يدخل تاريخ اليورو من الباب الخلفي

- دخل المدافع البلجيكي المخضرم يان فرتونخن تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا برقم تاريخي سلبي بعدما سجل هدفا عكسيا بالخطأ في مرماه خلال مباراة فرنسا بيورو 2024.

ووفقا لشبكة “أوبتا”، يان فيرتونخن (37 عامًا، 68 يومًا) هو أكبر لاعب يسجل هدفًا في مرماه في بطولة كأس أمم أوروبا وأول بلجيكي على الإطلاق يفعل ذلك في البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيرتونخن يدخل تاريخ اليورو من الباب الخلفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيرتونخن يدخل تاريخ اليورو من الباب الخلفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيرتونخن يدخل تاريخ اليورو من الباب الخلفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - دخل المدافع البلجيكي المخضرم يان فرتونخن تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا برقم تاريخي سلبي بعدما سجل هدفا عكسيا بالخطأ في مرماه خلال مباراة فرنسا بيورو 2024. ووفقا لشبكة “أوبتا”، يان فيرتونخن (37 عامًا،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :