2024-07-01T22:20:50+03:00

السولية يهدي جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش لـ طاهر محمد طاهر

أهدى عمرو السولية لاعب النادي الأهلي جائزة رجل المباراة إلى زميله طاهر محمد طاهر، بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة.

طاهر محمد طاهر

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون مقابل على استاد الكلية الحربية في مباراة مؤجلة من الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

وحصل عمرو السولية على جائزة رجل المباراة وفقا لما تم الإعلان عنه ولكنه فضل منحها لزميله طاهر محمد طاهر.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر والذي لعب 4 مباريات أكثر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السولية يهدي جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش لـ طاهر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السولية يهدي جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش لـ طاهر محمد طاهر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر السولية يهدي جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش لـ طاهر محمد طاهر ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أهدى عمرو السولية لاعب النادي الأهلي جائزة رجل المباراة إلى زميله طاهر محمد طاهر، بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة.طاهر محمد طاهروحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون مقابل على استاد الكلية الحربية في مباراة مؤجلة من الجولة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :