2024-07-01T22:25:17+03:00

منتخب إسبانيا يواجه عقدة أبدية في بطولة اليورو.. ما هي ؟

- يواجه المنتخب الاسباني بقيادة لويس دا لا فوينتي عقدة تلازمه طوال مشاركاته في بطولة كأس أمم أوروبا وكذلك كأس العالم، قبل مواجهة منتخب ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 المرتقب على الأراضي الالمانية.

وتمثل العقدة هي أن إسبانيا لم تفز على صاحب الأرض في اليورو أو المونديال طوال تاريخيها، وذلك قبل مواجهة ألمانيا في المواجهة المقبلة على أرضها.

وإليكم أرقام إسبانيا في مواجهات الفريق المضيف في البطولات الكبرى :

مونديال 2018  : خروج من روسيا

يورو 2004 : هزيمة من البرتغال

مونديال 2002 : خروج من كوريا الجنوبية

يورو 96 : خروج من إنجلترا

يورو 88 : هزيمة من ألمانيا

يورو 84 : هزيمة من فرنسا (نهائي)

يورو 80 : هزيمة من إيطاليا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب إسبانيا يواجه عقدة أبدية في بطولة اليورو ما هي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب إسبانيا يواجه عقدة أبدية في بطولة اليورو.. ما هي ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة منتخب إسبانيا يواجه عقدة أبدية في بطولة اليورو.. ما هي ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يواجه المنتخب الاسباني بقيادة لويس دا لا فوينتي عقدة تلازمه طوال مشاركاته في بطولة كأس أمم أوروبا وكذلك كأس العالم، قبل مواجهة منتخب ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 المرتقب على الأراضي الالمانية. وتمثل العقدة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :