2024-07-01T22:37:20+03:00

يورو 2024- ديشامب يلقن الجماهير الغاضبة درس قاسي بعد التأهل 

رد يديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي على الانتقادات التي يتعرض لها، عقب التأهل لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتأهل المنتخب الفرنسي لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز الصعب (1-0) على بلجيكا لحساب مباريات دور الـ16.

وتم احتساب هدف المباراة باسم مدافع بلجيكا، خاصة أن الكرة غيرت طريقها نحو الشباك بعدما أصطدمت بقدمه من تسديدة المهاجم الفرنسي.

ويتعرض ديشامب حاليا للكثير من الانتقادات بسبب الآداء السيء الذي يقدمه منتخب فرنسا، رغم جودة اللاعبين الذي يمتلكهم المدرب المخضرم.

واستمر المنتخب الفرنسي لمدة 355 دقيقة بدون تسجيل أي هدف من لعب متحرك في اليورو، في رقم قياسي سلبي للديوك.

وقال ديشانب في تصريحات لقناة "TF1" الفرنسية: "نحن الأن في ربع النهائي، لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية، وكنا الأفضل فيها".

وأضاف: "تفوقنا من حيث الاستحواذ ومعدل خلق الفرص، التي لم نحولها لأهداف، يجب أن نستمتع بالفوز والتأهل".

وأوضح قائلا: "منتخب بلجيكا عاد لبلاده، ونحن في الدور المقبل، لا يجب التقليل من ما نجحنا في تحقيقه".

اقرأ أيضا

يورو 2024| فرنسا تفشل أمام بلجيكا في الشوط الأول

يورو 2024| توقيت وتاريخ مباراة فرنسا في ربع النهائي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 ديشامب يلقن الجماهير الغاضبة درس قاسي بعد التأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- ديشامب يلقن الجماهير الغاضبة درس قاسي بعد التأهل  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- ديشامب يلقن الجماهير الغاضبة درس قاسي بعد التأهل ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد يديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي على الانتقادات التي يتعرض لها، عقب التأهل لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وتأهل المنتخب الفرنسي لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز الصعب (1-0) على بلجيكا لحساب مباريات دور... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :