2024-07-01T22:40:11+03:00

رسمياً .. سلمان الفرج يرحل عن الهلال

أعلن نادي الهلال مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16 عاماً .

وقال الهلال في بيان رسمي نشره عبر حسابه بمنصة «إكس» : ” اتفق مجلس إدارة شركة نادي الهلال مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق ” .

وأضاف البيان : ” كما قدم المجلس شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية” .

ويُذكر أن الفرج شارك مع الهلال على مدار 16 عاماً، خاض خلالهم 381 مباراة بمختلف المسابقات ، وسجل 24 هدفاً وفاز بـ 21 لقب أبرزهم 8 دوري روشن ، 2 دوري أبطال آسيا ، 3 كأس السوبر ، 5 كأس خادم الحرمين الشريفين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا سلمان الفرج يرحل عن الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً .. سلمان الفرج يرحل عن الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رسمياً .. سلمان الفرج يرحل عن الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الهلال مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16 عاماً . وقال الهلال في بيان رسمي نشره عبر حسابه بمنصة «إكس» : ” اتفق مجلس إدارة شركة نادي الهلال مع قائد الفريق الأول لكرة القدم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :