2024-07-01T22:44:32+03:00

عاجل ورسميا.. سلمان الفرج يغادر قلعة الهلال وعرض ضخم لضمه !

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي عن اتفاقه مع قائده سلمان الفرج على الخروج من الفريق نهاية الموسم الحالي.

سلمان الفرج خارج الهلال رسميا

ونشر نادي الهلال عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، رسالة شكر لسلمان الفرج على ما قدمه طوال مسيرته مع النادي.

وحسب صحيفة الجزيرة، يسعى نادي القادسية لتقديم عرض مغري لسلمان الفرج من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وكان قد ألمح سلمان الفرج بنهاية الموسم الماضي إلى إمكانية رحيله عن الهلال في الموسم الجديد، بينما لم يحدد القائد الهلال ما إذا كان سيعلن اعتزاله أو سينتقل إلى أحد الأندية في دوري روشن.

وحقق سلمان الفرج الثلاثية المحلية مع الهلال في الموسم الأخير، بينما لم يكن اللاعب ضمن حسابات خروخي خيسوس مدرب الفريق لفترة طويلة.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

النصر يقترب من تعيين سعد الشهري في جهاز كاسترو.. مفاجأة

مباشر| يورو 2024.. البرتغال (0-0) سلوفينيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ورسميا سلمان الفرج يغادر قلعة الهلال وعرض ضخم لضمه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل ورسميا.. سلمان الفرج يغادر قلعة الهلال وعرض ضخم لضمه ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل ورسميا.. سلمان الفرج يغادر قلعة الهلال وعرض ضخم لضمه !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي عن اتفاقه مع قائده سلمان الفرج على الخروج من الفريق نهاية الموسم الحالي.سلمان الفرج خارج الهلال رسمياونشر نادي الهلال عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، رسالة شكر لسلمان الفرج على ما قدمه طوال... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :