2024-07-01T22:49:16+03:00

عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة

عاود فريق الهلال تدريباته مساء اليوم الاثنين، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس للاعبين.

ويجري اللاعبون فحوصات طبية اعتيادية اليوم وغداً في الفترة الصباحية بمقر النادي، بينما سيؤدون اختبارات بدنية مساءا، وذلك تأهباً لانطلاق معسكر الفريق الذي سيقام في النمسا يوم 7 من شهر يوليو الجاري.

وقرر جيسوس عودة اللاعبين المعارين مصعب الجوير وعبدالله رديف ومعاذ فقيهي وحمد اليامي ومشاركتهم في معسكر النمسا، فيما سيتحدد أمر بقائهم مع الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وسيعلن الفريق خلال اليومين القادمين مواجهاته الودية المقامة في معسكر سالزبورغ، حيث ستكون هناك ست مباريات ودية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاود فريق الهلال تدريباته مساء اليوم الاثنين، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس للاعبين. ويجري اللاعبون فحوصات طبية اعتيادية اليوم وغداً في الفترة الصباحية بمقر النادي، بينما سيؤدون اختبارات بدنية مساءا، وذلك... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :