2024-07-01T22:56:47+03:00

مصادر توضح سبب رحيل سلمان الفرج عن الهلال .. عاجل

أعلن نادي الهلال رحيل سلمان الفرج عن صفوف الفريق بشكل رسمي اليوم الأثنين، وذلك بعد الاتفاق معه على الرحيل عن صفوف الفريق وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بصورة رسمية.ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن السبب وراء رحيل سلمان الفرج عن نادي الهلال خلال الفترة الحالية، هو قرار من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب خرج من حساباته في الموسم الماضي، في ظل اعتماده بشكل كامل على الثنائي سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى روبن نيفيز.ونشر النادي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، عن توجيه الشكر لسلمان الفرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك لعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور خلال الفترة الماضية.وخضع عدد من لاعبي نادي الهلال، اليوم لفحص طبي، وذلك قبل انطلاق فترة الإعداد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل خوض النادي معسكر إعداد بالبرتغال في الموسم القادم، استعدادا للمنافسات المحلية والقارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصادر توضح سبب رحيل سلمان الفرج عن الهلال عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصادر توضح سبب رحيل سلمان الفرج عن الهلال .. عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مصادر توضح سبب رحيل سلمان الفرج عن الهلال .. عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الهلال رحيل سلمان الفرج عن صفوف الفريق بشكل رسمي اليوم الأثنين، وذلك بعد الاتفاق معه على الرحيل عن صفوف الفريق وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بصورة رسمية.ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن السبب وراء رحيل سلمان... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :