2024-07-01T22:57:01+03:00

القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج

يستعد نادي القادسية لتقديم عرض كبير لضم قائد نادي الهلال السابق، سلمان الفرج، بعد نهاية علاقته مع الهلال بحسب صحيفة الجزيرة.

وكان نادي الهلال قد أعلن مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16 عاماً .

وقدم المجلس شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية” .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي القادسية لتقديم عرض كبير لضم قائد نادي الهلال السابق، سلمان الفرج، بعد نهاية علاقته مع الهلال بحسب صحيفة الجزيرة. وكان نادي الهلال قد أعلن مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :