2024-07-01T22:57:02+03:00

التعاون يتفق مع حمدالله ومدرب أرجنتيني

توصلت إدارة نادي التعاون إلى اتفاق مع المدرب الأرجنتيني رودولفو مارتن أروابارينا.

وسبق لـ أروابارينا أن أشرف على تدريب منتخب الإمارات، وأندية بوكاجونيورز الأرجنتيني، والريان القطري، وشباب أهلي دبي الإماراتي، وبيراميديز المصري.

وينتظر التعاون موافقة لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة لإتمام التعاقد مع أروابارينا، وكذلك إتمام الاتفاق مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من أجل انتقاله لصفوف الفريق الكروي الأول قادماً من نادي الاتحاد.

يذكر أن بعثة فريق التعاون تغادر الجمعة القادمة، إلى سلوفينيا، لإقامة معسكر إعدادي لمدة شهر كامل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعاون يتفق مع حمدالله ومدرب أرجنتيني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعاون يتفق مع حمدالله ومدرب أرجنتيني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى التعاون يتفق مع حمدالله ومدرب أرجنتيني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توصلت إدارة نادي التعاون إلى اتفاق مع المدرب الأرجنتيني رودولفو مارتن أروابارينا. وسبق لـ أروابارينا أن أشرف على تدريب منتخب الإمارات، وأندية بوكاجونيورز الأرجنتيني، والريان القطري، وشباب أهلي دبي الإماراتي، وبيراميديز المصري. وينتظر التعاون... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :