2024-07-01T23:01:22+03:00

يورو 2024- الحظ يمنع رونالدو من هز شباك سلوفينيا في الشوط الأول

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة منتخب البرتغال أمام منافسه السلوفيني، الجارية بينهما على ملعب دوتش بانك بارك، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من مواجهة البرتغال ضد سلوفينيا في ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل مع الفريق الفرنسي في ربع النهائي.

وتأهل المنتخب البرتغالي لدور ثمن نهائي يورو 2024، متصدرا المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

وفي المقابل، تأهل منتخب سلوفينيا لدور الـ16 بعد احتلال المركز الثالث للمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط. 

وخاض منتخب البرتغال الشوط الأول بتشكيل مكون من: "ديوجو كوستا - مينديز - - بيبي - دياز، كانسيلو - برونو -  بالينيا - فيتينها - لياو - كريستيانو - بيرناردو".

وشهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة كاملة من المنتخب البرتغالي على مجريات المباراة، بفضل نشاط نجمه وقائده كريستيانو رونالدو.

وكاد رونالدو أن يسجل في أكثر من مناسبة هدف التقدم لمنتخب البرتغال، سواء من تسديدة من ضربة حرة مباشرة، أو من ضربة رأسية خطيرة.

واعتد منتخب سلوفينيا على الهجوم المرتد السريع ولكنه لم يشكل أي خطورة على مرمى البرتغال، التي سيطرت على اللقاء بشكل كامل.

اقرأ أيضا

يورو 2024| الأهداف العكسية تنقذ منتخب فرنسا الفاشل هجوميا

يورو 2024| هل هذه النهاية؟.. دي بروين يثير الجدل بتصريح صادم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 الحظ يمنع رونالدو من هز شباك سلوفينيا في الشوط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- الحظ يمنع رونالدو من هز شباك سلوفينيا في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- الحظ يمنع رونالدو من هز شباك سلوفينيا في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة منتخب البرتغال أمام منافسه السلوفيني، الجارية بينهما على ملعب دوتش بانك بارك، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من مواجهة البرتغال ضد سلوفينيا في ربع النهائي، يوم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 11:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :