2024-07-02T06:52:47+03:00

نتائج وترتيب منتخبات المجموعة الثالثة من بطولة «كوبا أمريكا»

06:44 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

منتخب أوروجواي.. أرشيفية

انتهت مباريات دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا»،في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو إلى 15 يوليو الجاري، بفوز منتخب أوروجواي على نظيره الأمريكي، بهدف دون رد، وهزيمة بوليفيا أمام بنما بنتيجة 1-3.

وعلى ملعب أروهيد بميسوري، خسر المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم، أمام نظيره أوروجواي بهدف دون رد، بالجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة بدور مجموعات كوبا أمريكا، في نسختها 48، المقامة حاليا بالولايات المتحدة، ليودع البطولة لاحتلاله المركز الثالث ب3 نقاط.

نتيجة مباراة بنما وبوليفيا 

وفي مباراة أخرى، خسر منتخب بوليفيا أمام نظيره البنمي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب إكسبلوريا بمدينة أورلاندو، ليصعد «لوس كاناليروس»، اربع نهائي المسابقة القارية، باحتلاله المركز الثاني ب6 نقاط. 

 ونرصد ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة بدور مجموعات كوبا أمريكا:

1- أوروجواي.. 9 نقاط.

2- بنما .. 6 نقاط.

3- أمريكا.. 3 نقاط.

4-بوليفيا.. بدون نقاط


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتائج وترتيب منتخبات المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتائج وترتيب منتخبات المجموعة الثالثة من بطولة «كوبا أمريكا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نتائج وترتيب منتخبات المجموعة الثالثة من بطولة «كوبا أمريكا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:44 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 منتخب أوروجواي.. أرشيفية انتهت مباريات دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا»،في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو إلى 15 يوليو الجاري،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :