2024-07-02T07:32:12+03:00

رودريغو يؤكد على استعداده لمواجهة كولومبيا

– أبدا رودريغو استعداده لمواجهة كولومبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكوبا أمريكا حيث يحتاج منتخب السيلساو لنقطة لأجل التأهل لدور الـ 16.

نشر رودريغو صورته من المران عبر الانستجرام مع جملة ” أراكم غدًا ” حيث يتطلع لمشاركة مشجعي منتخب البرازيل انتصار جديد وتذكرة تأهل لربع النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رودريغو يؤكد على استعداده لمواجهة كولومبيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رودريغو يؤكد على استعداده لمواجهة كولومبيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رودريغو يؤكد على استعداده لمواجهة كولومبيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أبدا رودريغو استعداده لمواجهة كولومبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكوبا أمريكا حيث يحتاج منتخب السيلساو لنقطة لأجل التأهل لدور الـ 16. نشر رودريغو صورته من المران عبر الانستجرام مع جملة ”... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :