2024-07-02T08:38:18+03:00

محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع لقب الدوري

قال الإعلامي محمد فاروق، إن نادي بيراميدز بدأ البحث عن مبررات، حال خسارة لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، على الرغم من تصدر الفريق السماوي لجدول المسابقة حتى الآن.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

محمد فاروق: بيراميدز في منافسة قوية مع الأهلي

وأضاف الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات تليفزيونية: «نادي بيراميدز يدافع عن حقوق الفريق في المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وسط منافسة قوية مع النادي الأهلي».

وتابع: «عندما تقرأ بيان نادي بيراميدز، وما بين السطور، تجد أن النادي بدأ يبحث عن مبررات في حال ضياع لقب مسابقة الدوري الممتاز».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد فاروق بيراميدز بدأ مبررات ضياع لقب الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع لقب الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع لقب الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الإعلامي محمد فاروق، إن نادي بيراميدز بدأ البحث عن مبررات، حال خسارة لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، على الرغم من تصدر الفريق السماوي لجدول المسابقة حتى الآن. لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز  محمد... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:38 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :