2024-07-02T08:52:22+03:00

أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال

بعث سلمان الفرج، أول رسالة للجماهير بعد إعلان رحيله عن نادي الهلال، أمس الاثنين.

وكتب سلمان الفرج، عبر حسابه على سناب شات: “صباحكم رخاء وخير يارب.. مدري وش أقولكم بس ما قدرت ما أرد عليكم وعلى رسايلكم الحلوة ومشاعركم لي.. أحبكم وأعشقكم”.

وكان نادي الهلال، أعلن عن وصوله إلى اتفاق مع قائده سلمان الفرج، على عدم استكمال مشواره مع الفريق، مع نهاية الموسم المنقضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بعث سلمان الفرج، أول رسالة للجماهير بعد إعلان رحيله عن نادي الهلال، أمس الاثنين. وكتب سلمان الفرج، عبر حسابه على سناب شات: “صباحكم رخاء وخير يارب.. مدري وش أقولكم بس ما قدرت ما أرد عليكم وعلى رسايلكم الحلوة ومشاعركم لي.. أحبكم... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :