2024-07-02T09:08:33+03:00

بيقولوا- صفقة أفريقية جديدة بالأهلي وشرط قندوسي ومفاجأة سعيدة للزمالك

09:05 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

صفقة أفريقية جديدة في الأهلي

توصل النادي الأهلي لاتفاق شفهي مع نجم فريق يانج أفريكانز التنزاني، لضمه بنهاية الموسم الجاري، رغم ارتباطه بعقد مع «أخضر وأصفر» العاصمة التنزانية دار السلام حتى 2025.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

شرط استمرار قندوسي في الأهلي

قال الإعلامي أمير هشام، إن «الأهلي حال عدم وصول عرض مادي جيد، سيعيد الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد، لكن حال وصول عرض مغري سوف تجري الموافقة على مغادرته».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة سعيدة للزمالك

زف الإعلامي سيف زاهر، بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك، بشأن رخصة النادي للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية في موسمها الجديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

شكوى الزمالك الجديدة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن القلعة البيضاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع لقب الدوري

قال الإعلامي محمد فاروق، إن نادي بيراميدز بدأ البحث عن مبررات، حال خسارة لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، على الرغم من تصدر الفريق السماوي لجدول المسابقة حتى الآن.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا صفقة أفريقية جديدة بالأهلي وشرط قندوسي ومفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا- صفقة أفريقية جديدة بالأهلي وشرط قندوسي ومفاجأة سعيدة للزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا- صفقة أفريقية جديدة بالأهلي وشرط قندوسي ومفاجأة سعيدة للزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:05 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 الأهلي «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 09:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :