2024-07-02T09:16:42+03:00

الزمالك يعلن مصير المشاركة في الكونفدرالية.. انفراجة جديدة

09:09 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أكد عبد الله جورج، مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي سوف يحصل على الرخصة الأفريقية قبل يوم 5 يوليو الجاري.

وقال «جورج»، في تصريحات تليفزيونية: «هناك آليات في خطوة الحصول على الرخصة الأفريقية قبل موعد 5 يوليو، وأطمئن جماهير النادي في هذا الشأن».

الزمالك: الحصول على الرخصة الإفريقية سيكون بعد إنهاء أزمة بو طيب

وأوضح: «الحصول على الرخصة الأفريقية سيكون بعد إنهاء أزمة خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، وبالتبعية سيجري إلغاء إيقاف القيد».

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، منح نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية، لحصوله على الرخصة الأفريقية والمشاركة في البطولات.

الزمالك يسعى لحل أزمة خالد بو طيب

وتواصل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المغربي خالد بوطيب، لحل أزمة مستحقاته المالية، خاصة أنّه حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى النادي، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يعلن مصير المشاركة في الكونفدرالية انفراجة جديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يعلن مصير المشاركة في الكونفدرالية.. انفراجة جديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يعلن مصير المشاركة في الكونفدرالية.. انفراجة جديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:09 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أكد عبد الله جورج، مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي سوف يحصل على الرخصة الأفريقية قبل يوم 5 يوليو الجاري. وقال «جورج»،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :