2024-07-02T10:36:52+03:00

ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج

ذكر تقرير إعلامي أن نادي الشباب السعودي بصدد التوصل لاتفاق مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج للعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لمصادر خاصة بصحيفة "الرياضية" الإلكترونية توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث تم تفضيله على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في "يورو 2024"، والبريطاني تشي آدامز.

كان النجم الجابوني انضم إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة قريبا بعدما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته بسبب المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو 2024 الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكر تقرير إعلامي أن نادي الشباب السعودي بصدد التوصل لاتفاق مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج للعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل. ووفقا لمصادر خاصة بصحيفة "الرياضية" الإلكترونية توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانج،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :