2024-07-02T10:37:16+03:00

سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو

10:34 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

رونالدو

أهدر كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ومهاجم فريق النصر السعودي، ركلة جزاء في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا، في اللقاء التي أقيم بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب «مركور شبيل أرينا»، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

ونجح البرتغال في الفوز على نظيره سلوفينيا بركلات الترجيح، بنتيجة 3-0، بعد تعادلهما سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة، ليعبر إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوربية.

رونالدو يحرم نفسه من تحقيق رقم قياسي

وفشل رونالدو، صاحب الـ39 عاما، في إحراز هدف بالمباريات الماضية، خلال مشاركته مع منتخب بلاده بـ«يورو 2024»، بعد أن كان قريبا من إحرز هدف في مباراة سلوفينيا أمس، من علامة الجزاء، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ البطولة يسجل، ويتجاوز رقم الكرواتي لوكا مودريتش، ويعزز من أرقامه في البطولة، خاصة أنه الهداف التاريخي لـ«اليورو» برصيد 14 هدفا.

وأصبح لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، صاحب الـ38 عاما، أكبر لاعب بـ«يورو2024»،  يسجل في تاريخ البطولة، بعد أن جاء هدفه في شباك إيطاليا بعمر 38 عاما و289 يوما، متخطيا إيفيكا فاستيتش، نجم منتخب النمسا، الذي سجل آخر هدف في أمم أوروبا بعمر 38 عاما و257 يوما ضد بولندا.

ويأمل الهداف التاريخي للبطولة في تسجيل هدف خلال النسخة الحالية، المقامة بألمانيا، ليعزز من أهدافه مع منتخب البرتغال، ويزيد من عدد أهدافه في «اليورو».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:34 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 رونالدو أهدر كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ومهاجم فريق النصر السعودي، ركلة جزاء في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا، في اللقاء التي أقيم بينهما مساء... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :