2024-07-02T10:37:18+03:00

ماذا فعل عماد النحاس مع المقاولون العرب في الولاية الأولى؟

10:31 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

عماد النحاس

يخوض المقاولون العرب، مواجهة قوية، تحت قيادة مدربه عماد النحاس، في أولى مبارياته مع الفريق، أمام إنبي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري NILE.

ويستعد عماد النحاس، المدير الفني الجديد للمقاولون العرب، للظهور الأول مع «ذئاب الجبل»، في ولايته الثانية، بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق، خلفا لمعتمد جمال، بعد فترة قضاها مع الفريق في موسم 2018.

أرقام عماد النحاس في ولايته الأولى مع المقاولون العرب

وتولى عماد النحاس قيادة فريق المقاولون العرب موسم 2018، وكانت تلك المرحلة أكبر محطة تدريبيه في تاريخه؛ إذ قاد «ذئاب الجبل» في ولايته الأولى خلال 108 مباريات، فاز في 41 لقاء، وتعادل 29، وخسر 38.

ونجح «النحاس» في قيادة المقاولون العرب، لاحتلال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، وحقق المركز الرابع في ثاني مواسمه مع «ذئاب الجبل»، ليعود إلى المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية، وودع الفريق البطولة من الأدوار التمهيدية.

وتقدم المدرب باستقالته من تدريب الفريق، بسبب سوء نتائج الفريق في أول 7 جولات من بطولة الدوري المصري موسم 2020، الذي يعد ثالث مواسمه مع «ذئاب الجبل».

ويتواجد المقاولون العرب في المركز الـ18 والأخير بجدول ترتيب دوري nile، برصيد 19 نقطة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا فعل عماد النحاس مع المقاولون العرب في الولاية الأولى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا فعل عماد النحاس مع المقاولون العرب في الولاية الأولى؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ماذا فعل عماد النحاس مع المقاولون العرب في الولاية الأولى؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:31 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 عماد النحاس يخوض المقاولون العرب، مواجهة قوية، تحت قيادة مدربه عماد النحاس، في أولى مبارياته مع الفريق، أمام إنبي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :