2024-07-02T10:44:55+03:00

موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام الإكوادور بعد الإصابة

10:42 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية، عن موقف النجم ليونيل ميسي، من المشاركة مع الأرجنتين ضد الإكوادور، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، التي من المقرر أن تقام في تمام الرابعة صباح يوم الجمعة المقبل.

موقف ليونيل ميسي من المشاركة في مباراة الإكوادور

وقال والتر صامويل، المدرب المساعد للمدرب الأرجنتيني، في تصريحات للصحفيين: «ميسي كان في غرفة خلع الملابس، لاحظناه بشكل أفضل، الوضع يتحسن، وأصبح جاهزا للمشاركة خلال مباراة «راقصي التانجو»، والإكوادور.

وأوضح «صامويل» أن ليونيل ميسي شارك في التدريبات الجماعية للأرجنتين، من أجل الاستعداد لمباراة الإكوادور المقبلة في مسابقة كوبا أمريكا.

وغاب ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين، عن فوز «راقصي التانجو»، أمام بيرو، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كوبا أمريكا، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الضامة، قبل أن يتعافى منها، ويعود بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ترتيب مجموعة الأرجنتين في كوبا أمريكا

1- الأرجنتين برصيد 9 نقاط.

2- كندا برصيد 4 نقاط.

3 - تشيلي برصيد نقطتين.

4- بيرو برصيد نقطة وحيدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام الإكوادور بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام الإكوادور بعد الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام الإكوادور بعد الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:42 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 ليونيل ميسي كشفت تقارير صحفية، عن موقف النجم ليونيل ميسي، من المشاركة مع الأرجنتين ضد الإكوادور، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، التي من المقرر أن... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :