2024-07-02T10:53:09+03:00

تحديد بديل أحمد حجازي باتحاد جدة.. واللاعب في طريقه للدرجة الثانية

10:49 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة

اقترب نادي اتحاد جدة السعودي، من إعلان رحيل المدافع المصري أحمد حجازي، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما عثر على بديله خلال الأيام الماضية، في إطار سعي «النمور» للحصول على صفقات مميزة.

أحمد حجازي يقترب من ارتداء قميص نيوم بدوري الدرجة الثانية السعودي

ووفقا لما ذكرته صحيفة «اليوم» السعودية، فإن اتحاد جدة حدد بديل أحمد حجازي، الذي أصبح قريبا من الرحيل عن الفريق، ووجهته هي اللعب في الدرجة الثانية بالسعودية مع فريق نيوم، أحد فرق الدرجة الأولى المعروف بدوري «يلو»، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، في تقريرها، أن الاتحاد قدم عرضه الأول، خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات ماريو هيرموسو، لاعب نادي أتلتيكو مدريد السابق، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق، ليكون البديل المناسب لأحمد حجازي في صفوف الفريق.

اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع ماريو هيرموسو

وأشارت إلى أن اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع ماريو هيرموسو، لتعويض الرحيل المحتمل لأحمد حجازي، الذي استقر النادي بشكل كبير على رحيله عن صفوف الفريق، وعدم الاستمرار في الموسم المقبل.

وبدأ نادي اتحاد جدة التحرك في الوقت الحالي، لتدعيم صفوف الفريق، بصفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في تدعيم أكثر من مركز خلال الفترة الحالية، بقرار من جانب إدارة «العميد».

ولا يرتبط ماريو هيرموسو، في الوقت الحالي، بعقد مع أي ناد، ويحق له الانتقال بشكل مجاني، خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحديد بديل أحمد حجازي باتحاد جدة واللاعب في طريقه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحديد بديل أحمد حجازي باتحاد جدة.. واللاعب في طريقه للدرجة الثانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تحديد بديل أحمد حجازي باتحاد جدة.. واللاعب في طريقه للدرجة الثانية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:49 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة اقترب نادي اتحاد جدة السعودي، من إعلان رحيل المدافع المصري أحمد حجازي، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما عثر... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :