2024-07-02T11:01:46+03:00

فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ردة فعل نجل لاعب نادي النصر أوتافيو مونتيرو، بعد فوز البرتغال في دور الستة عشر من بطولة اليورو.

وفاز منتخب البرتغال ضد سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

وظهر نجل أوتافيو وهو يعبر عن سعادته البالغة لحظة إعلان فوز البرتغال متفاعلاً أمام التلفاز بحماس .

وحرمت الإصابة النجم البرتغالي أوتافيو مونتيرو،  من المشاركة مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-16.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ردة فعل نجل لاعب نادي النصر أوتافيو مونتيرو، بعد فوز البرتغال في دور الستة عشر من بطولة اليورو. وفاز منتخب البرتغال ضد سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :