2024-07-02T11:04:46+03:00

عاجل- أول رد من سلمان الفرج بعد إعلان رحيله عن الهلال

رد سلمان الفرج قائد نادي الهلال، على إعلان رحيله عن صفوف الزعيم، خلال الميركاتو الصيفي، بعد مسيرة طويلة بقميص النادي العاصمي.

وكان نادي الهلال، قد أعلن مساء أمس الإثنين، في بيان رسمي، الاتفاق مع سلمان الفرج، على الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق، والسماح له بالرحيل قبل نهاية عقده الممتد حتى يونيو 2025.

يذكر أن نادي الهلال، أعلن رسميا عن رحيل سلمان الفرج، ومتعب المفرج، وصالح الشهري.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سلمان الفرج يرد على رحيله عن الهلال

نشر الفرج رسالة عبر حسابه الشخصي في "سناب شات"، جاء فيها: "صباحكم رخاء وخير يا رب.. مدري وش أقولكم بس ما قدرت ما أرد عليكم وعلى رسايلكم الحلوة ومشاعركم لي.. أحبكم وأعشقكم".

يذكر أن نادي القادسية الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين السعودي، يعد أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع سلمان الفرج، بعد رحيله عن الهلال.

وتوجد رغبة من أندية الأهلي، والاتفاق،  في التفاوض مع سلمان الفرج، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، نظرا لإمكانياته الفنية والخبرة الكبيرة التي يمتلكها.

اقرأ أيضا

خيسوس يطرد قائد ثورة التمرد في غرفة ملابس الهلال.. الفرج ليس ضحية

تسريب يكشف رحيل سلمان الفرج عن الهلال.. زلزال بقلعة الأزرق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أول رد من سلمان الفرج بعد إعلان رحيله عن الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- أول رد من سلمان الفرج بعد إعلان رحيله عن الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- أول رد من سلمان الفرج بعد إعلان رحيله عن الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد سلمان الفرج قائد نادي الهلال، على إعلان رحيله عن صفوف الزعيم، خلال الميركاتو الصيفي، بعد مسيرة طويلة بقميص النادي العاصمي.وكان نادي الهلال، قد أعلن مساء أمس الإثنين، في بيان رسمي، الاتفاق مع سلمان الفرج، على الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :