2024-07-02T11:13:13+03:00

الزمالك يخشى شكوى «لاعب جديد» بسبب المستحقات وقلق في المجلس

11:10 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن كيفية الخروج من مأزق أزمة المستحقات المالية المتأخرة للسنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق، خاصة أن اللاعب قد أرسل إنذارا للنادي من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 650 ألف دولار.

الزمالك يتحرك خوفا من شكوى إبراهيما نداي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن المجلس يسعى لحل الأزمة مع اللاعب إبراهيما نداي، خلال الـ24 المقبلة، خاصة أن «الأخير» أمهل مجلس إدارة النادي، للحصول على مستحقاته المتأخرة منذ 13 شهرا، قبل شكوى النادي في المحكمة الدولية، وهو ما يخشاه المجلس.

يذكر أن أحد أعضاء المجلس، تحدث مع اللاعب منذ فترة، وعرض استمراره خلال الموسم المقبل، مقابل تنازله عن المستحقات المتأخرة وتخفيض قيمة راتبه، لكن الأمر لم يناقش مجددا بين الطرفين بعد ذلك.

تفاصيل عقد إبراهيما نداي مع الزمالك

ويرتبط السنغالي إبراهيما نداي مع الزمالك بعقد لمدة 3 مواسم، بدءا من 2022-2023، وحتى موسم 2024/2025، ويوجد شرط في العقد بأن يكون الثالث اختياريا من جانب مسؤولي «الأبيض».

ويحق للاعب حسب العقد المبرم مع الزمالك، الحصول على 25 ألف دولار صافية الضرائب، إذا شارك في 75% من المباريات الرسمية للنادي هذا الموسم، بجانب منحه المبلغ نفسه إذا نجح في إحراز 15 هدفا، و20 ألف جنيه بدل سكن، وبدل سيارة بقيمة 15 ألف جنيه شهريا، وتذكرتي طيران لكل موسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يخشى شكوى لاعب جديد بسبب المستحقات وقلق في المجلس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يخشى شكوى «لاعب جديد» بسبب المستحقات وقلق في المجلس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يخشى شكوى «لاعب جديد» بسبب المستحقات وقلق في المجلس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:10 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن كيفية الخروج من مأزق أزمة المستحقات المالية المتأخرة للسنغالي إبراهيما نداي،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :