2024-07-02T11:16:32+03:00

شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع 3 صفقات من العيار الثقيل لضمهم فى الميركاتو الصيفى المقبل وتدعيم صفوف القلعة البيضاء فى مختلف المراكز، في ظل سعي إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بتكوين فريق قادر علي المنافسة بقوة علي استعادة درع الدوري في الموسم الجديد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير: الزمالك دخل فى مفاوضات مع 3 لاعبين، أولهم جوناثان ظهير أيسر مودرن فيوتشر، ويتقاضى جوناثان قرابة 600 ألف دولار ويتبقى له سنة فى عقده، ويرغب الزمالك فى ضم اللاعب، لكن بمبلغ أقل من ذلك، واللاعب مرحب بالعرض ولكن غير موافق على تقليل المقابل المادى.

وأضاف: اللاعب الثانى هو عبد الرحمن مجدى لاعب النادى الإسماعيلى، والزمالك بدأ يجس نبض الإسماعيلى، والأهلى لم يهتم بضم عبد الرحمن مجدى فى الفترة الأخيرة.

واختتم: اللاعب الثالث هو فخر الدين بن يوسف مهاجم المصرى، بسبب العروض المنتظرة لسيف الدين الجزيرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع 3 صفقات من العيار الثقيل لضمهم فى الميركاتو الصيفى المقبل وتدعيم صفوف القلعة البيضاء فى مختلف المراكز، في ظل سعي إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بتكوين فريق قادر علي المنافسة بقوة علي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :