2024-07-02T11:20:51+03:00

مفاجأة انتقال عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي للزمالك.. كواليس المفاوضات

11:18 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

عبد الرحمن مجدي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وجود ترحيب داخل الزمالك، بضم عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، حال نجاح المجلس في حل أزمة المنع من القيد.

شوبير: الزمالك يجس نبض الإسماعيلي من أجل عبد الرحمن مجدي

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت أف أم»: «بالفعل الزمالك يرغب في ضم عبد الرحمن مجدي، وجرى التواصل مع إدارة النادي الإسماعيلي لجس نبضهم، من أجل الإستغناء عنه، خاصة أن اللاعب يرحب بشدة بارتداء التيشرت الأبيض».

وأشار إلى أن «الأهلي لم يهتم بضم عبد الرحمن مجدي في الفترة الأخيرة، مثلما ردد البعض».

مجلس الزمالك يسعى لحل أزمة «إيقاف القيد»

ويسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل حل أزمة إيقاف القيد، خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتمكن النادي من قيد صفقاته الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية.

وحصل المغربي خالد بو طيب، مهاجم الزمالك الأسبق، على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى «الأبيض»، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، منح نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه، وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية، لحصوله على الرخصة الأفريقية والمشاركة في البطولات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة انتقال عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي للزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة انتقال عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي للزمالك.. كواليس المفاوضات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجأة انتقال عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي للزمالك.. كواليس المفاوضات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:18 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 عبد الرحمن مجدي أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وجود ترحيب داخل الزمالك، بضم عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، حال نجاح... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :