2024-07-02T11:21:05+03:00

شاهد- سر بكاء رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا

كشف عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، سر بكاء كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، في المباراة التي جمعت أمس بين البرتغال وسلوفينيا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

سر بكاء رونالدو

وقال المريسل في تغريدة له عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الإجتماعي «أكس»: "إستغربت من بكاء رونالدو بين الشوطين الإضافيين، إعتقدت أنه إنهار و بدأ يرفع الراية البيضاء بعد إضاعته ركلة الجزاء".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "الأن زال إستغرابي فقد إتضح أنه رأى والدته تبكي في شاشة الملعب فبكى؛ لأنه شعر بأنه خذلها يالهذا الطفل الكبير".

إستغربت من بكاء رونالدو بين الشوطين الإضافيين !!إعتقدت أنه إنهار و بدأ يرفع الراية البيضاء بعد إضاعته ركلة الجزاء !!الأن زال إستغرابيفقد إتضح أنه رأى والدته تبكي في شاشة الملعب فبكاء لأنه شعر بأنه خذلهايالهذا الطفل الكبير ♥️♥️♥️♥️pic.twitter.com/8QnKdNhgqk

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL) July 2, 2024

بكاء رونالدو

شهدت مباراة البرتغال وسلوفينيا لحظات درامية أمس بين الشوطين الإضافيين، حيث تحصل المنتخب البرتغالي على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، إلا أن الحارس السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد تصدى للركلة بكل براعة.

وبين شوطي المباراة، دخل رونالدو في نوبة بكاء، بينما قام نجوم البرتغال بتشجيعه من جديد من أجل مواصلة اللعب.

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفينيا

تأهل منتخب البرتغال لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز بركلات الترجيخ (3-0) بصعوبة على منافسه السلوفيني، في دور الـ16.

منافس البرتغال في ربع نهائي اليورو

ومن المقرر أن يلتقي منتخب البرتغال بعد الفوز على سلوفينيا في ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل مع الفريق الفرنسي، الذي تأهل على حساب منتخب بلجيكا.

اقرأ أيضا

أول تعليق من رونالدو بعد الفوز الدرامي للبرتغال في يورو 2024

يورو 2024| الحظ يمنع رونالدو من هز شباك سلوفينيا في الشوط الأول


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد سر بكاء رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد- سر بكاء رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت شاهد- سر بكاء رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، سر بكاء كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، في المباراة التي جمعت أمس بين البرتغال وسلوفينيا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".سر بكاء رونالدووقال المريسل في تغريدة له عبر حسابه... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :