2024-07-02T11:25:13+03:00

فريشيا : أحسد الريال على مبابي لكني سأختار يامال

– تحدث توني فريشيا عن كيليان مبابي ، مشيرًا إلى أنه موهبة تستحق الحسد ، وذلك لتعاقد الريال معه ولكونه ليس لاعبًا برشلونة الذي كان عنصر جاذب لمثل تلك المواهب.

هذا وقد أكد فريشيا على أنه حينما تعقد المقارنة بين يامال ومبابي ، فسيختار لامين لأنه لاعب في برشلونة ولكنه لن يتحدث باستخفاف عن لاعب مثل النجم الفرنسي ، الذي يعد من أبرز اللاعبين الموهوبين على الساحة الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فريشيا أحسد الريال على مبابي لكني سأختار يامال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فريشيا : أحسد الريال على مبابي لكني سأختار يامال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فريشيا : أحسد الريال على مبابي لكني سأختار يامال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث توني فريشيا عن كيليان مبابي ، مشيرًا إلى أنه موهبة تستحق الحسد ، وذلك لتعاقد الريال معه ولكونه ليس لاعبًا برشلونة الذي كان عنصر جاذب لمثل تلك المواهب. هذا وقد أكد فريشيا على أنه حينما تعقد... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :