2024-07-02T11:37:06+03:00

الشباب السعودي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم آرسنال السابق

11:35 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

برشلونة الإسباني

كشفت تقارير سعودية، اليوم، عن توصل نادي الشباب السعودي لاتفاق شبه نهائي، مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي السابقين، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة «الرياضية» السعودية، فإن مسؤولي نادي الشباب توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، للعب في صفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل.

مسؤولو الشباب السعودي يفضلون أوباميانج على موراتا

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولي النادي السعودي يسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي، خلال الأيام المقبلة، بعدما جرى تفضيل اللاعب على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في «يورو 2024»، والبريطاني تشي آدامز.

وانضم النجم الجابوني إلى مرسيليا، في الصيف الماضي، لمدة 3 أعوام حتى 2026، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي، وتمثيله عدد من الأندية مثل برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة قريبا، بعدما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، الاستغناء رسميا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو، سواء ببيع عقده أو إعارته، بسبب المستويات الفنية المتواضعة التي قدمها في الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب السعودي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم آرسنال السابق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب السعودي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم آرسنال السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الشباب السعودي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم آرسنال السابق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:35 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 برشلونة الإسباني كشفت تقارير سعودية، اليوم، عن توصل نادي الشباب السعودي لاتفاق شبه نهائي، مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي السابقين، للتعاقد معه، خلال فترة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :