2024-07-02T11:45:07+03:00

تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟

11:37 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

الزمالك والمحلة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل الصفقة التبادلية المنتظرة بين الزمالك وغزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال حل أزمة منع النادي من القيد، مشيرا إلى أن بطل تلك الصفقة، هو أحمد عيد عبد المللك، لاعب «الأبيض» الأسبق، المدير الفني لـ«زعيم الفلاحين».

الزمالك يراقب اللاعب عمرو الجزار 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن نادي الزمالك يراقب عمرو الجزار، لاعب غزل المحلة، وحال موافقة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، سيجري الدخول في مفاوضات رسمية لضمه.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك لا تمانع الإستغناء عن الثنائى محمد عاطف ومهاب ياسر، لفريق غزل المحلة، على سبيل الإعارة، مقابل الحصول على خدمات عمرو الجزار، خاصة أن أحمد عيد عبد الملك يرغب في الحصول على خدمات ثنائي «الأبيض».

الزمالك يواجه فاركو في بطولة دوري NILE

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره فاركو، مساء غد الأربعاء، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين بدوري NiLE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويحتل الزمالك، المركز الثامن في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل 4، وخسر 7 مواجهات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة ما دور لاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:37 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 الزمالك والمحلة كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل الصفقة التبادلية المنتظرة بين الزمالك وغزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال حل أزمة منع... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :