2024-07-02T11:53:19+03:00

عصام عبدالفتاح يكشف حالة قد تجعل مباراة بيراميدز والمقاولون لا تعاد

11:46 ص الثلاثاء 02 يوليه 2024

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تحدث عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام الأسبق، عن أزمة مباراة بيراميدز والمقاولون بسبب الحكم محمد الحنفي.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات لفضائية صدى البلد مساء أمس الإثنين:"ماحدث أكبر خطأ ارتكبه شخص يدعي معرفته بالشئون الإدارية وأنه جاء رئيساً للجنة إدارية وليست فنية اللائحة التي وضعها بيريرا ـ رئيس لجنة الحكام الحالي ـ في 20 مارس 2023، وهي ليست من فيفا بها اختبار (SDS) يجريه الاتحاد الأوروبي لحكامه عندما يريد قياس لياقتهم البدنية بمعنى لا يوجد فيه نجاح ورسوب".

وأتم رئيس لجنة الحكام الأسبق تصريحاته بالتنويه إلى أن فيفا قد وضع شرطًا بأن أي حكم في العالم لابد أن يجري اختبار (FIFA FITNESS TEST) على الأقل مرة واحدة في بداية الموسم، مضيفًا:"لا أعرف إن كان الحنفي قد أجرى هذا الاخبتار أم لا والمباراة ستُعاد، إلا في حالة أن كان الحنفي قد أجرى اختبار (FIFA FITNESS TEST) لو لم يجريه ستعاد المباراة".

وأعلن نادي المقاولون العرب، عبر بيان رسمي في وقت سابق التقدم باحتجاج وطلب رسمي، لإعادة مباراته مع بيراميدز، بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة، للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

https://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2024/6/25/2602679/

اقرأ أيضًا:

وفاة لاعب صيني خلال مباراة على أرضية الملعب (فيديو)

"بيراميدز من حقه".. خالد الغندور يوجه رسالة قوية للأهلي: فين اسم مصر؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عصام عبدالفتاح يكشف حالة قد تجعل مباراة بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عصام عبدالفتاح يكشف حالة قد تجعل مباراة بيراميدز والمقاولون لا تعاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي عصام عبدالفتاح يكشف حالة قد تجعل مباراة بيراميدز والمقاولون لا تعاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:46 ص الثلاثاء 02 يوليه 2024 كتب ـ مصطفى الجريتلي: تحدث عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام الأسبق، عن أزمة مباراة بيراميدز والمقاولون بسبب الحكم محمد الحنفي. وقال عبدالفتاح، في تصريحات لفضائية صدى البلد مساء أمس الإثنين:"ماحدث أكبر خطأ... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :