2024-07-02T11:56:33+03:00

البرتغال ضد سلوفينيا.. رقم تاريخي للحارس ديوجو كوستا

كتب ديوجو كوستا، حارس مرمى المنتخب البرتغالي، اسمه بكتب تاريخ كرة القدم، بتصدياته في ركلات الترجيح أمام منتخب سلوفينيا ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا بعدما تغلب في دور الـ16 على منتخب سلوفينيا 3 / صفر بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأصبح كوستا "24 عاما" أول حارس مرمى يتصدى لثلاث ركلات ترجيح في بطولة أمم أوروبا، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إكس).

وقال كوستا عقب الفوز الصعب على سلوفينيا أمس الاثنين:" كانت هذه أفضل مباراة في مسيرتي".

وأضاف الحارس أنه اتبع غرائزه في ركلات الترجيح، وأكد:" سعيد للغاية لأنني كنت قادرا على مساعدة الفريق".

واحتفلت الصحافة البرتغالية بالحارس.

وكتبت صحيفة "أيه بولا":"ليلة الأحلام لديوجو كوستا"، فيما كتبت صحيفة "بوبليكو ":" قفازات ديوجو كوستا تبقي البرتغال في بطولة أمم أوروبا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البرتغال ضد سلوفينيا رقم تاريخي للحارس ديوجو كوستا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البرتغال ضد سلوفينيا.. رقم تاريخي للحارس ديوجو كوستا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع البرتغال ضد سلوفينيا.. رقم تاريخي للحارس ديوجو كوستا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب ديوجو كوستا، حارس مرمى المنتخب البرتغالي، اسمه بكتب تاريخ كرة القدم، بتصدياته في ركلات الترجيح أمام منتخب سلوفينيا ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024". وتأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا بعدما تغلب في دور الـ16 على منتخب... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :