2024-07-02T11:56:55+03:00

كوبا أمريكا.. أوروغواي تُقصي الولايات المتحدة وبنما تكتسح بوليفيا

ودعت الولايات المتحدة، صاحبة الضيافة، كأس كوبا أميركا لكرة القدم من الدور الأول عقب خسارتها (1/0)، فجر اليوم الثلاثاء، أمام أوروجواي متصدرة المجموعة لتحتل المركز الثالث، فيما تأهلت بنما لدور الثمانية باحتلالها المركز الثاني.

وأحرز المدافع ماتياس أوليفيرا هدفا ليقود أوروغواي لصدارة المجموعة الثالثة والتأهل لدور الثمانية بعد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي والأول في كافة مباريات الدور الأول منذ عام 1959.

وقال لاعب وسط أوروغواي مانويل أوغارتي “كان من الصعب للغاية اللعب في هذا الملعب. لكن عندما تعين علينا أن نلعب ونسجل ننجح في ذلك. إنه نوع من التكيف مع المباريات ولحظات كل لقاء”.

وزادت الهزيمة من الضغط على غريغ برهالتر، مدرب الولايات المتحدة، إذ هتفت الجماهير “اطردوا غريغ” في الشوط الثاني وعقب صفارة النهاية.

وقال برهالتر للصحفيين “ندرك قدرتنا على تقديم المزيد وفي هذه البطولة لم نظهر ذلك. الأمر بهذه البساطة حقا. أعتقد أنه كان ينبغي لنا أن نفعل ما هو أفضل في هذه البطولة”.

وبدأت الولايات المتحدة، التي كانت بحاجة للفوز لتتأهل لدور الثمانية، المباراة بقوة لكن أوروغواي هيمنت على اللقاء مع مرور الوقت في الشوط الأول وحولت المباراة لمنافسة بدنية.

وتخللت المباراة سلسلة من التوقفات والالتحامات البدنية، إذ عانى الحكم للسيطرة على الأمر في بعض الأوقات واتخذ بعض القرارات المثيرة للجدل فيما يتعلق بأفضلية اللعب.

بنما تقسو على بوليفيا

وفي مباراة ثانية، تأهل منتخب بنما لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه (3-1) على نظيره البوليفي في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وسجل ثلاثية بنما كل من خوسيه فاخاردو في الدقيقة (22)، وإيدواردو جيريرو في الدقيقة (79)، سيزار يانيس مع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، فيما تكفل برونو ميراندا بتسجيل هدف بوليفيا الوحيد في الدقيقة (69).

ورفع منتخب بنما رصيده إلى (6 نقاط) في المركز الثاني متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن منتخب الأوروغواي المتصدر والذي حسم مواجهته الأخيرة أمام منتخب الولايات المتحدة 1-صفر، بينما ظل منتخب بوليفيا قابعا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وبذلك، يلعب منتخب بنما في دور الثمانية مع متصدر ترتيب المجموعة الرابعة، التي تضم منتخب البرازيل وكولومبيا وكوستاريكا وباراجواي.

ظهرت المقالة كوبا أمريكا.. أوروغواي تُقصي الولايات المتحدة وبنما تكتسح بوليفيا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوبا أمريكا أوروغواي ت قصي الولايات المتحدة وبنما تكتسح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوبا أمريكا.. أوروغواي تُقصي الولايات المتحدة وبنما تكتسح بوليفيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 كوبا أمريكا.. أوروغواي تُقصي الولايات المتحدة وبنما تكتسح بوليفيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودعت الولايات المتحدة، صاحبة الضيافة، كأس كوبا أميركا لكرة القدم من الدور الأول عقب خسارتها (1/0)، فجر اليوم الثلاثاء، أمام أوروجواي متصدرة المجموعة لتحتل المركز الثالث، فيما تأهلت بنما لدور الثمانية باحتلالها المركز الثاني.وأحرز المدافع ماتياس... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :