2024-07-02T12:01:07+03:00

صدمة جديدة من روي فيتوريا لـ اتحاد الكرة.. «5 ملايين دولار»

11:52 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن آخر مستجدات أزمة مستحقات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لـ«الفراعنة»، لدى اتحاد الكرة، بعد إقالته من تدريب المنتخب.

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت أف أم»: «ناشدنا قبل كده في أكتر من مرة، إن ندفع الفلوس لـ روي فيتوريا ونخلص، وقلنا برضو إن الرجل عنده محامي شاطر وكان لسة كسبان قضية من النصر السعودي، محدش سمع الكلام».

شوبير يكشف كواليس جديدة بشأن شكوى روي فيتوريا ضد اتحاد الكرة

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «الرجل كان له تقريبا حوالي 430 ألف دولار أو يورو، واتحاد الكرة قالك هنستند على أي حاجة وثغرات في العقد وكلام من هذا القبيل، وبعد ما غلبوا ومعرفوش يتوصلوا لحاجة قالك هنبعتله الفلوس خلاص».

وأضاف أحمد شوبير: «الجديد بقى في حوار فيتوريا ده، أو المصيبة السودة إننا هنلبس تقريبا في 5 ملايين دولار، تقريبا 250 مليون جنيه، بعد ما الرجل قرر إنه يقدم شكوى خلاص»، مشيرا إلى أن «الموضوع كان في إيدنا والرجل كان طالب 70 ألف دولار إضافية، بس بعد فسخ التعاقد، لكن الاتحاد رفض».

وتابع: «احنا بعتنا للرجل الـ430 ألف دولار اه، لكن مبعتناش مخالصة، وربنا يستر بعد الشكوى اللي الرجل قدمها، احنا في كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة جديدة من روي فيتوريا لـ اتحاد الكرة 5 ملايين دولار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة جديدة من روي فيتوريا لـ اتحاد الكرة.. «5 ملايين دولار» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صدمة جديدة من روي فيتوريا لـ اتحاد الكرة.. «5 ملايين دولار»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:52 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024 روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن آخر مستجدات أزمة مستحقات المدرب البرتغالي روي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :