2024-07-02T12:01:18+03:00

اقترب رحيل تاليسكا.. تحرك من نادي أوروبي للتعاقد مع محترف النصر

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في مستقبل أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، الذي سيرحل عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت صحيفة «Hürriyet» التركية، أن هناك مفاوضات بدأت بين بشكتاش التركي، والنصر، من أجل حسم التعاقد مع تاليكسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الصحيفة التركية أن بشكتاش كثف اتصالاته من أجل إعادة التعاقد مع لاعبه السابق أندرسون تاليسكا، الذي يرغب في الرحيل عن دوري روشن، في الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت ذات الصحيفة أن المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، يحاول حاليًا الوصول إلى اتفاق مناسب مع إدارة فريق النصر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي.

ويذكر أن تاليسكا، شارك مع النصر في 25 مباراة بالموسم الماضي في جميع المنافسات، حيث تمكن من تسجيل 25 هدفًا، وصنع 4 أهدف.

وكان النصر، قد تعاقد مع تاليكسا قادمًا من فريق إيفرجراند الصيني مقابل 8 ملايين يورو قبل ثلاث سنوات، في صفقة كلفت خزائن الفريق السعودي بـ 8 ملايين يورو.

وينتهي عقد اللاعب البرازيلي مع نادي النصر في 30 يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للاعب حسب التحديث الأخير منموقع ترانسفيرماركت العالمي 13 مليون يورو.

اقرأ أيضا

ليفربول يصدم النصر والاتحاد في الميركاتو الصيفي..أزمة مستمرة

أوسمين فاجأ الأهلي ودي بروين صدم النصر .. رسائل مثيرة لكبار روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اقترب رحيل تاليسكا تحرك من نادي أوروبي للتعاقد مع محترف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اقترب رحيل تاليسكا.. تحرك من نادي أوروبي للتعاقد مع محترف النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت اقترب رحيل تاليسكا.. تحرك من نادي أوروبي للتعاقد مع محترف النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في مستقبل أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، الذي سيرحل عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وكشفت صحيفة «Hürriyet» التركية، أن هناك مفاوضات بدأت بين بشكتاش التركي، والنصر، من أجل حسم التعاقد مع... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :