2024-07-02T12:17:28+03:00

خطة جديدة في الزمالك لحل أزمة القيد والمشاركة بالكونفدرالية

12:15 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

مجلس إدارة نادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تحركات مجلس إدارة النادي، لحل أزمة المنع من القيد، بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية، حتى يستطيع الفريق المشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قرض دولاري ينقذ الزمالك

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن العديد داخل مجلس الإدارة اقترحوا الحصول على قرض دولاري، بضمان جوائز الكونفدرالية، لسداد غرامة المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأسبق.

ويسعي عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأبيض السابق، لحل أزمة مستحقاته المالية، خاصة أنه حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى «الأبيض»، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات.

وتواصل عمرو أدهم، خلال الأيام الأخيرة، من جديد، مع محامي خالد بوطيب، من أجل الوصول إلى اتفاقٍ لجدولة مستحقاته البالغة 2 مليون و400 ألف يورو، من أجل إنقاذ مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم المقبل، والحصول على الرخصة الأفريقية.

مهلة جديدة لنادي الزمالك 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد منح نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه، وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية، لحصوله على الرخصة الأفريقية والمشاركة في البطولات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطة جديدة في الزمالك لحل أزمة القيد والمشاركة بالكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطة جديدة في الزمالك لحل أزمة القيد والمشاركة بالكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خطة جديدة في الزمالك لحل أزمة القيد والمشاركة بالكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:15 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 مجلس إدارة نادى الزمالك كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تحركات مجلس إدارة النادي، لحل أزمة المنع من القيد، بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية، حتى يستطيع... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :