2024-07-02T12:17:29+03:00

كريستيانو رونالدو: بعض اللحظات لا تجد لها تفسيرا.. لكن البرتغال استحقت

12:14 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال

أبدى كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، سعادته الكبيرة، بعد التأهل إلى دور ربع النهائي، عقب الفوز على سلوفينيا، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي، من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، التي تقام في الوقت الحالي بألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وقال رونالدو في تصريحات إعلامية، عقب الفوز على سلوفينيا: «تلك هي كرة القدم، في البداية كان هناك حزن، لكن في النهاية كان هناك سعادة، تعودنا ذلك من كرة القدم».

رونالدو: كنت أتمنى إحراز هدف التقدم 

وأضاف لاعب النصر السعودي: «هناك بعض اللحظات لا تجد لها تفسيرا، لكن المهم أننا نجحنا في التأهل إلى الدور التالي».

وأردف رونالدو: «كنت أتمنى إحراز هدف التقدم، لكن تصدى أوبلاك بشكل جيد، وكان هناك شعور بالحزن، لكن حاليا نشعر بالسعادة، بعد التأهل للدور المقبل».

وشدد على أن «المنتخب قدم عملا جيدا؛ إذا حللنا المباراة نجد أن البرتغال تستحق الفوز، لأن سلوفينيا كانت تدافع طوال المباراة، كنا الأفضل بكل تأكيد».

البرتغال تواجه فرنسا في ربع النهائي

ووقع منتخب البرتغال في مواجهة قوية أمام فرنسا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا، بعدما تمكن «برازيل أوروبا» من التأهل على حساب سلوفينيا، بركلات الترجيح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستيانو رونالدو بعض اللحظات لا تجد لها تفسيرا لكن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو: بعض اللحظات لا تجد لها تفسيرا.. لكن البرتغال استحقت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كريستيانو رونالدو: بعض اللحظات لا تجد لها تفسيرا.. لكن البرتغال استحقت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:14 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال أبدى كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، سعادته الكبيرة، بعد التأهل إلى دور ربع النهائي، عقب الفوز على سلوفينيا، في... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :