2024-07-02T12:20:15+03:00

يورو 2024.. كينجسلي كومان يغادر معسكر منتخب فرنسا

غادر كينجسلي كومان، جناح منتخب فرنسا لكرة القدم، معسكر فريقه ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ليكون مع شريكته التي من المقرر أن تنجب طفلهما الرابع.

وقال متحدث باسم منتخب فرنسا إن كومان غادر معسكر الفريق بعد فوز منتخب (الديوك) 1 / صفر على نظيره البلجيكي أمس الاثنين وصعوده لدور الثمانية في أمم أوروبا، لكي يكون بجوار شريكته في السويد.

وضرب منتخب فرنسا موعدا ناريا يوم الجمعة المقبل بمدينة هامبورج في دور الثمانية مع نظيره البرتغالي، الذي اجتاز عقبة منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح بدور الـ16 للمسابقة، حيث ستكون المواجهة بينهما بمثابة إعادة للقائهما في المباراة النهائية لنسخة البطولة عام 2016.

ولم يشارك كومان حتى الآن في أمم أوروبا إلا كبديل خلال التعادل بدون أهداف مع منتخب هولندا في دور المجموعات، وذلك بعد موسم مليء بالإصابات مع ناديه بايرن ميونخ الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 كينجسلي كومان يغادر معسكر منتخب فرنسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. كينجسلي كومان يغادر معسكر منتخب فرنسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. كينجسلي كومان يغادر معسكر منتخب فرنسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادر كينجسلي كومان، جناح منتخب فرنسا لكرة القدم، معسكر فريقه ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ليكون مع شريكته التي من المقرر أن تنجب طفلهما الرابع. وقال متحدث باسم منتخب فرنسا إن كومان غادر معسكر الفريق بعد فوز منتخب (الديوك) 1 / صفر على... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :