2024-07-02T12:25:21+03:00

تطور مفاجئ في مفاوضات القادسية مع موراتا.. شرط جزائي ضعيف

كشف الإعلامي الرياضي الشهير، فابريزيو رومانو، عن أخر تطورات العروض السعودية المقدمة للدولي الإسباني، ألفارو موراتا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد.

وارتبط اسم موراتا خلال الساعات الماضية، بالانتقال لنادي القادسية، خلال الصيف القادم، كما يمتلك عرضًا سعوديًا أخر.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"تلقى ألفارو موراتا عرضين من الدوري السعودي للمحترفينK الأفضل هو عرض القادسية، نفس النادي الذي انضم له ناتشو".

وأضاف:"كان موراتا دائمًا يعطي الأولوية للعودة إلى الدوري الإيطالي، حيث لم يتخذ قراره بعد".

وأتم:"الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو 12/13 مليون يورو".

ويتواجد موراتا في الوقت الحالي مع المنتخب الإسباني المشارك في يورو 2024، حيث يستعد لمواجهة منتخب ألمانيا، الجمعة المقبل، في الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

اقرأ أيضا

موراتا يكشف سبب رفض عروض الدوري السعودي.. تصريح ناري

بـ 15 مليون يورو .. موراتا على أبواب هذا النادي في دوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور مفاجئ في مفاوضات القادسية مع موراتا شرط جزائي ضعيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور مفاجئ في مفاوضات القادسية مع موراتا.. شرط جزائي ضعيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور مفاجئ في مفاوضات القادسية مع موراتا.. شرط جزائي ضعيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي الشهير، فابريزيو رومانو، عن أخر تطورات العروض السعودية المقدمة للدولي الإسباني، ألفارو موراتا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد.وارتبط اسم موراتا خلال الساعات الماضية، بالانتقال لنادي القادسية، خلال الصيف القادم، كما يمتلك عرضًا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :